vendredi 27 mars 2020

[Cnam Liban] Annonce importante ISSAE Cnam Liban

إعلان إلى كافة الطلاب
تعلن إدارة المعهد العالي للعلوم التطبيقية والاقتصادية عن بدء التعليم، عبر الإنترنت، للفصل الثاني من العام الجامعي 2019-2020 ابتداء من يوم الاثنين الواقع فيه 30-3-2020 لكافة المراكز والاختصاصات باستثناء الاختصاصات التالية (التي سيبدأ التعليم بها ابتداء من الإثنين الواقع فيه 6-4-2020) :
Electronique, électromécanique, électrotechnique, télécommunication, Matières Langues et communications
إن التحاق الطالب بالدراسة عن بعد بشقيها التفاعلي والغير تفاعلي تستوجب عليه استخدام حساب بريده الالكتروني:@isae.edu.lb.على كل طالب لم يحصل على اسم المستخدم وكلمة السر التواصل مع شؤون الطلاب عبر البريد الالكتروني scolarite@isae.edu.lb.
يحق للطالب إضافة أو حذف المواد في حال رغب بذلك في مهلة أقصاها يوم الجمعة الواقع فيه 10/4/2020 وذلك مباشرة عبر حسابه أو عبر مراسلة شؤون الطلاب في حال كان قد سدد إحدى الدفعات المالية.
بعد هذا التاريخ يمنع على الطلاب كافة حذف أي مادة من التسجيل الذي سيعتبر بمثابة تسجيل نهائي يحتم عليهم دفع كافة الرسوم وبدلات التسجيل خلال المهل والطرق التي ستحددها الإدارة لاحقا بحسب مقتضيات الوضع الصحي. أما فيما يتعلق بزيادة المواد بعد هذا التاريخ فهذا الخيار سيبقى متاحا لكافة الطلاب وبدون غرامات وذلك حصرا عبر البريد الالكتروني لشؤون الطلاب.
إن التعليم في الفصل الثاني سيكون بناءً لبرامج محددة سيتم الإعلان عنها لاحقاَ مساء يوم الأحد في 29/3/2020.كما وسيقوم الأساتذة المحاضرين بالتواصل مع الطلاب لتحديد الية وطرق التعليم  التي ستتبع في كل مادة.
إن بعض مواد الأعمال التطبيقية(TP)  سيتم تأجيل بدء تدريسها إلى موعد لاحق سيتم إخباركم بتفاصيله عبر صفحة الإعلانات annonces.isae.edu.lb.
            مديرالمعهد العالي للعلوم التطبيقية والإقتصادية